ماذا تعرف عن طاقم تحكيم مباراة العراق ضد جنوب افريقيا

الاولمبي يخوض مباراة تكسير العظام بطاقم تحكيم اكوادوري

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 8:49 مساءً

سمت لجنة الحكام المشرفة على دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو طاقما تحكيميا اكوادوريا لقيادة مباراة منتخبنا الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا التي ستقام فجر الخميس. ويقود طاقم التحكيم رودي البرتو زامبرانو يساعده ليسانو كريستين وروميروبايرون ، اما الحكم الرابع فهو من تركيا شاكر جونيت.

وحكم الوسط زامبرانو هو دولي منذ 2012 من مواليد 1979 . قاد نهائيات كاس العالم في نيوزلندا دون 20عاما وهو مرشح الان ضمن قائمة حكام كاس العالم 2018 في روسيا . وكان قد قاد 184 مباراة في حياته التحكيمية ، اشهر خلالها 806 بطاقات صفراء و 75 بطاقة حمراء.

ولاينفع المنتخب العراقي غير الفوز لحسم انتقاله الى الدور ربع النهائي بعد تعادلين مع الدنمارك متصدرة المجموعة(4 نقاط) ومع البرازيل . وقد يبلغ الدور الثاني ايضا في حال تعادله وخسارة البرازيل.

وقال المدرب عبد الغني شهد في تصريح صحفي اطلعت عليه ساوة نيوز ” اعددنا العدة لهذه المباراة التي نرفع فيها شعار الفوز بأسلوب هجومي سنتبعه لبلوغ غايتنا وحسم الامور ، بعيدا عن تعقيدات التفكير بالاطراف الأخرى في المجموعة التي سيلتقي فيها بنفس توقيت مباراة فريقنا ، البرازيل والدنمارك في ملعب ارينا فونتي في مدينة سلفادور.

وأوصى شهد لاعبيه بالتركيز على مباراتهم مع جنوب افريقيا وعدم الاسترخاء والركون الى نتيجة التعادل مع البرازيل واعتبارها نهاية المطاف في المسابقة الاولمبية قائلا: ” حققنا نتيجة هي مفخرة للكرة العراقية والعربية ولبلدنا بالتعادل مع أفضل فريق في العالم ، لكن ذلك لا يعني ان نغمض عيوننا ويصيبنا البرود او الغرور ،لابد من إكمال المهمة بأفضل شكل ممكن وتسجيل الفوز الذي طال انتظاره في مباراتين قدمنا فيهما أداء مقنعا لكنه افتقد إلى اللمسة الأجمل في كرة القدم.

2016-08-10 2016-08-10
هيئة التحرير