صولة الشجعان تسفر عن القاء القبض على عدد من المطلوبين جنائياً

قائد شرطة المثنى العميد سامي الزيادي يعلن عن القبض على عدد من المطلوبين

آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:49 صباحًا

اعلن قائد شرطة المثنى اليوم الاثنين، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع قيادة الرافدين لتأمين عمليه صولة الشجعان في بادية السماوة.

وقال قائد شرطة المثنى العميد سامي الزيادي، لساوة نيوز، ان” قيادة شرطة المثنى شكلت غرفة عمليات بالتنسيق مع قيادة عمليات الرافدين لتأمين واجبات على مناطق محدد في بادية السماوة يتم تأمينها يومياً وعلى مدار 48 ساعة”.

واكد الزيادي، ان” عمليه صولة الشجعان اسفرت عن القاء القبض على عدد من الاشخاص المطلوبين جنائياً وبعض المشتبهين بهم في قضايا ارهاب في منطقة السلحوبية في البادية”.

واشار الزيادي، ان” هذه العمليات لاتنتهي إلا بعد ان يتم تفتيش وتأمين البادية بشكل كامل”. واوضح الزيادي، ان” السياسة التي اتبعتها هذه العملية تضمنت تشديد وضرب طوق امني ونشر قوات على مخارج ومداخل المحافظة”. وأضاف ان” الخندق الامني المزمع حفره حول بادية السماوة لم يتم تنفيذه حتى الان ونجهل النتيجه التي سوف يصل إليها”.

‎يذكر ان،  وزارة الدفاع قد اعلنت عن حفر خندق حول مدينة السماوة بعد التفجيرات الدامية التي شهدتها المدينة في نهاية نيسان الماضي بكلفه باهضة لا سيما وانه يمتد على طول اكثر من 90 كلم، حول بادية السماوة.

2016-08-22
هيئة التحرير