حرمان عدنان درجال من العمل الاداري لخمس سنوات بقرار اتحادي

العراق
هيئة التحرير21 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حرمان عدنان درجال من العمل الاداري لخمس سنوات بقرار اتحادي
رابط مختصر

اعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الخميس، عن حرمان عدنان درجال من مزاولة العمل الاداري لمدة خمس سنوات وفق المادة ٧٩-٨٠-٢١ من لائحة العقوبات.

وقالت اللجنة في بيان، انها عقد اليوم اجتماعا رسميا لمناقشة الاحداث المثبتة على جدول اعمالها، مبينة” انها اتخذت قررت حرمان عدنان درجال من مزاولة العمل الاداري لمدة خمس سنوات وفق المادة ٧٩-٨٠-٢١ من لائحة العقوبات.

واضافت كمل تقرر “اقامة المباراة المقبلة لنادي القوة الجوية دون جمهور وتغريمه مبلغا قدره ٥ مليون دينار عن قيمة الاضرار التي احدثها جمهوره في مباراة البحري على ان تدفع خلال ١٥ يوماً”.

كما اتخذت اللجنة قرارا بحرمان مدرب نادي الحدود مظفر جبار مباراة واحدة من مرافقة فريقه او الجلوس في المنطقة الفنية، حرمان مدرب فريق نفط الجنوب عادل ناصر من مرافقة فريقه لثلاث مباريات متتالية وعدم جلوسه في المنطقة الفنية.

وبينت ان قررت حرمان ٧ اشخاص من رابطة مشجعي نادي الديوانية لضلوعهم في احداث الشغب ومحاولتهم اثارة العنف  في مباراة فريقم امام السماوة ولنهاية الموسم وهم حيدر حميد نعمة (رئيس الرابطة) ومهند علاء كاظم ومحمد مصطفى الكوردي وعلي جاسم الكوردي وغزوان فيصل ومجتبى هاشم وحسنين رحيم الحميداوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.