بماذا انتهت تظاهرات طلبة الوقف الشيعي اليوم في السماوة

آخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 1:15 مساءً
ضيا عارف

التقى مدير تربية المثنى علي حسون ملوكي اليوم السبت, بعدد من المتظاهرين بمبنى المديرية العامة للتربية وسط السماوة, للنظر في مطاليبهم بخصوص الاعتراف بنتيجة الامتحان السابق وعدم شمولهم بامتحان اخر”.

وذكر بيان صادر عن تربية المثنى تسلمت ساوة نيوز نسخة منه, ان” علي حسون ملوكي مدير تربية المثنى استقبل اليوم السبت, عدد من المتظاهرين, للنظر في مطاليبهم بخصوص الاعتراف بنتيجة الامتحان السابق وعدم شمولهم بامتحان اخر”.

واكد البيان ان” مدير تربية المثنى استمع لمطالب المتظاهرين ووعدهم برفع المطالب الى مجلس النواب واللجان الخاصة باداء الامتحانات التقويمية في ديوان الوقف الشيعي ووزارة التربية والتي ستنطلق يوم غد الاحد 28 / 8″.

وكان قد تظاهر العشرات من طلبة الوقف الشيعي في المثنى صباح اليوم السبت، امام مبنى مديرية تربية المثنى وسط السماوة، مطالبين بالإعتراف بنتيجة الامتحانات الأولى وعدم شمولهم بامتحان اخر.

يشار الى ان العشرات من طلبة الوقف الشيعي في محافظات بغداد وكربلاء وواسط والديوانية وميسان وذي قار والبصرة خرجوا، صباح اليوم، بتظاهرة أمام مديريات التربية في محافظتهم، للمطالبة بإلغاء الإمتحانات التقويمية والاعتراف في شهاداتهم السابقة أسوة بأقرانهم.

جانب من تظاهرات اليوم في السماوة
جانب من تظاهرات اليوم في السماوة
مدير تربية المثنى يستمع لمطالب المتظاهرين
مدير تربية المثنى يستمع لمطالب المتظاهرين
2016-08-27
هيئة التحرير