امام وخطيب صلاة الجمعة في السماوة يطالب انصاف العقود والاجراء

هيئة التحرير319 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
امام وخطيب صلاة الجمعة في السماوة يطالب انصاف العقود والاجراء
رابط مختصر

طالب امام وخطيب صلاة الجمعة في السماوة ، الحكومة المركزية والمحلية بانصاف الاجراء والعقود العاملين في الدوائر الحكومية في المحافظة ، فيما بين ان  عطائهم الوظيفي كبير وكثير وحقهم قليل القليل.

وقال خطيب صلاة الجمعة، الشيخ ياسين الجياشي، انه” ليس من الانصاف ان تسمع ان هنالك دوائر قائمة باصحاب العقود والاجراء ولم يلتفت اليهم احد”.

واضاف،” نطالب الجهات الامنية ببذل الجهد الاكثر لتوفير الامن للزائرين ونأمل من أصحاب المواكب الحسينية التعاون معهم في ذلك كما نأمل من المواطنين عدم ترك بيوتهم فراغة تماماً ونناشد الجهات الامنية التشديد في مراقبة الاحياء السكنية لمنع الخروقات الامنية والاخلاقية وتفويت الفرصة على المغرضين واصحاب النفوس المريضة”.

وبين، اننا” نذكر أصحاب المواكب الحسينية بان الفقراء احباب الإمام الحسين(ع) فليغدقوا عليهم من خيرات بركات أهل البيت(عليهم السلام) سواء كان الغذاء أو الكسوة أو المستلزمات المدرسية فان ذكر يسرّ الإمام الحسين (ع)ونحن نعيش ببركات أيامه المباركة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.