العبادي يوجه بمراجعة قانون موازنة 2017 واجراء تعديلات عليه

آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:03 مساءً

وجه رئيس مجلس حيدر العبادي، الاثنين،بمراجعة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة ٢٠١٧ واجراء التعديلات في ضوء ما تم طرحه، على ان تقدم هذه الملاحظات في اجتماع مجلس الوزراء ليوم غد الثلاثاء.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت ساوة نيوز نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس اجتماعا مهماً لخلية الأزمة بحضور اعضاء الخلية، والكادر المتقدم في وزارات المالية والنفط والتخطيط”، مبينا ان “الاجتماع ناقش تفاصيل الإيرادات والنفقات وسبل معالجة العجز المتوقع مع استمرار اسعار النفط المنخفضة عالميا في موازنة 2017”.

وأكد العبادي بحسب البيان على “أهمية رفع كفاءة استخدام الايرادات المقدرة لعام ٢٠١٧، باتجاه تأمين الرواتب والأجور ورواتب المتقاعدين وتأمين مبالغ شبكة الحماية الاجتماعية والبطاقة التموينية. داعيا الى “التأكيدعلى ادامة متطلبات الحرب لإنجاز النصر النهائي على عصابات داعش وأذنابه”.

ووجه رئيس الوزراء “الفريق الفني المكلف بمراجعة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة ٢٠١٧ باجراء التعديلات في ضوء ما تم طرحه، على ان تقدم هذه الملاحظات في اجتماع مجلس الوزراء ليوم غد الثلاثاء تمهيدا لاعداد المشروع بشكله النهائي ورفعه لمجلس النواب قبل العاشر من شهر ايلول المقبل.

2016-08-22
هيئة التحرير