الاولمبي يتعهد باداء هجومي اتجاه جنوب افريقيا

مساعد المدرب الاولمبي حيدر نجم

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 11:00 صباحًا

تعهد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي حيدر نجم، الأربعاء، بأن يقدم المنتخب أداء هجوميا في مباراته أمام جنوب أفريقيا للظفر بالنقاط الثلاث، مشددا على حسم الأمور والابتعاد عن الاحتمالات الأخرى في المجموعة.

وقال حيدر نجم ان “المنتخب الأولمبي سيقدم أفضل أداء هجومي له أمام جنوب أفريقيا من أجل الظفر بنقاط المباراة والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة”، مؤكدا أن “المنتخب لابد أن يحسم الأمور بيديه ليبتعد عن الاحتمالات الأخرى في المجموعة”.

وأضاف نجم أن “المنتخب سيواجه فريقا صعبا وكل الاحتمالات واردة في المبراة نظرا لسعي طرفيها لتحقيق الفوز”، مشيرا إلى أن “الجهاز الفني أعد العدة واختار الأسلوب المناسب بحثا عن تحقيق الفوز وإجراء تغييرات تتوافق واسلوب اللعب”.

وتابع نجم أن “المنتخب سيخوض المباراة بتوازن دفاعي هجومي ويتحلى بالصبر والهدوء من أجل تحقيق غايته، بعد أن اصبحت المسؤولية مضاعفة عقب التعادل مع البرازيل”، مشددا على ضرورة “استثمار التعادل مع البرازيل ليكون حافزا للنجاح والتأهل”.

وأشار نجم إلى أن “الغرور لن يسترب لنفوس اللاعبين بعد أن أصبحوا ممثلين للعرب إثر خروج المنتخب الجزائري من المنافسة”، لافتا إلى أن “المنتخب يجب أن يفوز على جنوب افريقيا ليقدم هدية للشعب العراقي وجيشه ويزيد من معنوياته، وسيحتفل المنتخب بالتأهل”.

2016-08-10 2016-08-10
هيئة التحرير