احلام تطرد من الامارات بسبب تغريدة زوجها على قطر

هيئة التحرير314 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
احلام تطرد من الامارات بسبب تغريدة زوجها على قطر
رابط مختصر

خرج زوج الفنانة الإماراتية أحلام مبارك الهاجري، بتدوينة على شبكة تبادل الصور إنستغرام، قال فيها: “من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

تدوينة الهاجري التي تأتي في إطار أزمة خليجية بين الإمارات ودولة قطر، لم تمر بسهولة إذ كشف الاعلامي المصري محمد الغيطي نقلاً عن مصادر مقرّبة انّ “السلطات الاماراتية طلبت من أحلام والهاجري مغادرة الأراضي الاماراتية في غضون 48 ساعة”، استناداً إلى حظر الإمارات التعبير عن التعاطف مع قطر، مشيراً إلى أنّ “أحلام في موقف لا تحسد عليه”.

وقد أجرت احلام اتصالات مع قيادات في الامارات وخارجها من اجل التوسط لها والصفح عنها بعد منشور زوجها التي استفز المسؤولين في الامارات .

هكذا تفعل أحلام وزوجها بعد تفجر أزمة قطر
لكن كل محاولاتها باءت بالفشل، إذ ان الحكومة أصدرت قراراً بشأن زوجها لمغادرة الإمارات في خلال مدة أقصاها 48 ساعة. وذكرت المعلومات أن أحلام أصبحت مضطرة لمغادرة بلدها الإمارات برفقة زوجها القطري مبارك الهاجري.

جدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية تجمع في أسرتها بين ثلاث جنسيات خليجية، فهي إماراتية الجنسية وزوجها قطري وأمها بحرينية.

وبمرور الأيام وتوالي القرارات الخليجية ضد قطر، ازداد موقف أحلام صعوبة، خصوصا ما يتعلق منها بإبداء التعاطف أو تأييد قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.