التخطيط تطمئن الموظفين عن رواتب 2021

أكــدت وزارة الـتـخـطـيـط أن اسـتـمـرار المـشـاريـع الاستثمارية وتوفير رواتب الموظفين، هي من أهم أولويات الموازنة المالية لعام 2021.
وقــال وكـيـل الــــوزارة مـاهـر حـمـاد جــوهــان في تصريح صحفي، ان “الوزارة تتفهم الوضع العام في البلاد، وتسعى من أجل بـنـاء أولــويــات واضـحـة فـي مـوازنـة الـعـام المقبل 2021 ،التي نـوه بـأن أبـرزهـا استمرار المشاريع الاستثمارية اضافة الى رواتب الموظفين”.
واردف ان “تلك المشاريع الاستثمارية فـي حال استمرارها فإنها تفسح المجال للقطاع الخاص بالدخول بقوة الـى سـوق العمل، كما انها توفر فـي الـوقـت نفسه فـرص عمل متميزة للعاطلين في البلاد،” مشيرا الـى ان “الدولة تقوم الـى جانب توزيع الرواتب بين الموظفين، بتقديم الخدمات الى عموم ابناء الشعب من اجل توفير سبل العيش الكريم لهم”.
وبين جوهان ان وزارته قررت إيقاف الـدخـول فـي الـتـزامـات تعاقدية لمـشـاريـع جديدة تحمل الخزينة العامة مبالغ اضافية لا تستطيع الإيفاء بها خلال العامين او الثلاثة المقبلة، مشيرا في السياق نفسه الى انها ستعكف خلال الموازنة المـقـبـلـة، عـلـى اسـتـكـمـال نظريتها مـن المـشـاريـع المتوقفة في بغداد ومحافظات البلاد، منبها الى ان الـقـرار لـن يشمل الـحـالات الاضـطـراريـة التي تمس حاجة المواطن”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.