وزير الدفاع من الانبار يوجه باستمرار العمليات العسكرية

ساوة نيوز/المحرر
وجه وزير الدفاع جمعة عناد سعدون قاطع عمليات الانبار ووجه باستمرار العمليات الاستباقية في المحافظة.

وذكر بيان للوزارة، “ان محطته الاولىكانت قيادة العمليات اذ التقى فيها بقائد عمليات الانبار واستمع منه الى ايجاز مفصل عن الواقع الامني في قاطع المسؤولية وابدى توجيهاته مؤكدا” على الاستمرار بالعمليات الاستباقية والاستطلاعية لمتابعة العصابات الداعشية وملاحقة بقايا فلولها في الصحراء كما اكد سيادته على الضبط العسكري والاهتمام بالارزاق المقدمة للمقاتلين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم”.

بعد ذلك توجه الوزير الى قضاء الخالدية حيث التقى وجهاء وشيوخ عشائر القضاء وافتتح الجسر الحديدي الذي أنشئ من خلال كوادر الهندسة العسكريه خلال ثمانية أيام بطول 200 متر وحمولة 80 طن الغاية منه رفع المعاناة عن اهالي الخالدية وشكر الوزير رجال الهندسة لجهودهم في سرعه انجاز الجسر.

بعدها توجه وزير الدفاع الى مجلس محافظة الانبار والتقى المحافظ وكبار المسؤولين في المحافظة وتم مناقشة الوضع الأمني في المحافظة واثنى على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل محافظ الانبار السيد علي فرحان والمسؤولين في الحكومة المحلية من اجل الارتقاء بالبنى التحتية والاعمار. بدوره تقدم.محافظ الانبار بالشكر والتقدير للسيد وزير الدفاع وقطعات الجيش العراقي المتمثلة بقيادة عمليات الانبار وسعيها الجاد في حفظ الامن.

واختتم السيد الوزير جولته بلقاء كوكبة من المقاتلين شاكرا لهم حرصهم الكبير في تنفيذ واجباتهم الامنية بكل دقة واخلاص مشددا على الاستمرار في بذل الجهود الكبيرة من اجل ديمومة الامن والسلام في ربوع محافظة الانبار.

اشترك بــ (وكالة ساوة نيوز من المثنى) في قناة التلكَرام بالرابط:
https://t.me/SAWANEWS1

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.