عمليات سامراء توضح انباء مخطط لاستهداف مرقد الامامين العسكريين(ع) وقتل الابقار في القضاء

ساوة نيوز/المحرر

اوضحت قيادة عمليات سامراء، اليوم الاربعاء، حقيقة انباء مخطط لاستهداف مرقد الامامين العسكريين(ع)وقتل الابقار في القضاء.

وذكر بيان للقيادة تلقت /ساوة نيوز/ نسخة منه، ان “بعض وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت مؤخرا صور مفبركة وقديمه منها العثور على نفق لعناصر داعش الإرهابي في مدينة سامراء يستهدف الوصول الى مرقدي الإمامين العسكرين عليهم السلام واخرى قيام عناصر داعش الإرهابي بقتل عدد من الابقار في العباسيه جلام سامراء. نود اعلامكم انه لاصحة لخبر العثور على النفق المذكور اعلاه وانما هذا النفق من مدينة الموصل تم العثور عليه اثناء عمليات التحرير وتم تدميرها، لاصحة لخبر قتل عدد من الابقار في العباسيه وانما هذه من الصور القديمه. والتي توجد منها الكثير في مواقع التواصل الإجتماعي”.

ودعا “الإعلاميين والناشطين الى عدم الترويج لمثل هذه الاكاذيب والشائعات التي تصب في مصلحة داعش الإرهابي وجيوشه الإلكترونية “.

واشار الى ان ” سامراء مدينة الإمامين العسكرين عليهم السلام وكافة اقضية ونواحي وقرى قاطع عمليات سامراء أمينه ومحمية برجالات اهلها المخلصين وبسواعد القوات الامنيه من الجيش والشرطة الاتحادية والشرطه المحليه والحشد الشعبي. وكافة رجالات الاجهزه الأمنية ولاداعي للقلق وتصديق الإشاعات المغرضة. حمى الله العراق وشعبه ومن الله التوفيق.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.