تحذير من زيارة أطباء الأسنان

حذر المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية، من زيارة أطباء الأسنان، وأكد ضرورة تأجيل الزيارات غير العاجلة لهم وكذلك العمليات الجراحية، تجنبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نقلت صحيفة “عاجل” عن المركز تأكيده السماح فقط بالزيارات الطارئة لأطباء الأسنان، مشيرا إلى أنه من الضروري العناية بالأسنان أثناء الجائحة، ورؤية الطبيب فقط في حالة الطوارئ الحقيقية.

متخرجة من جامعة نيو هامبشاير في دورهام، أثناء التقاط صور للذكرى أمام الحرم الجامعي أثناء تفشي مرض فيروس كورونا (كوفيد-19) في نيو هامبشاير، الولايات المتحدة، 8 مايو 2020.

يشار إلى أنه لا يوجد تعريف ثابت لحالة طوارئ الأسنان، ولكن من المشاكل التي قد تتطلب رعاية فورية: كسر الأسنان، والتورم، والألم الذي لا يمكن معالجته بالأدوية دون وصفة طبية، وفي حالة إذا كانت لديك مشكلة بسيطة مثل التجويف، يجب عليك الاهتمام بأسنانك من خلال تنظيفها بشكل صحي.

ويجب تنظيف الأسنان يوميًا مرتين على الأقل باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد، واستخدام الخيط واتباع نظام غذائي صحي، وإذا لاحظت شيئًا في فمك تعتقد أنه مختلف، مثل كتلة أو نتوء، وبقعة بيضاء، وبقعة حمراء، يجب رؤية الطبيب فورا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.