إشبيلية يطلب التعاقد مع نجم نادي برشلونة مجانا

قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن نادي إشبيلية الإسباني لن يتعاقد مع الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة إلا في حالة واحدة فقط.

وينتهي عقد راكيتيتش، 32 عاما، مع برشلونة في صيف 2021، ولا توجد أي نية لدى البارسا حاليا لتجديد عقد اللاعب.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن إدارة إشبيلية أبلغت برشلونة أنها لا تستطيع دفع 15 مليون يورو للتعاقد مع راكيتيتش، وأنها ستضم اللاعب فقط في حالة رحيله مجانا عن البلوغرانا، ما يضع الصفقة بين الناديين في اتجاه الفشل.

وأكدت أن مونشي، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، شدد على أن الموقف المالي للنادي الأندلسي سيجعل من الصعب عليه ضم أي لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه من الضروري بالنسبة لإشبيلية الحفاظ على جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا قدر الإمكان، للحفاظ على القوام الرئيس في ظل الأزمة الاقتصادية.

وعانى راكيتيتش من تراجع مستواه هذا الموسم، وابتعاده عن التشكيل الأساسي للبلوغرانا في عهد المدرب السابق إرنستو فالفيردي، إلا أن المدرب الحالي كيكي سيتين أعاده مرة أخرى إلى القوام الأساسي للفريق في بعض المباريات الأخيرة.

وارتبط راكيتيتش بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، وخاصة إلى نادي توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.