نائب يتحدث عن ابرز تحديات حكومة الكاظمي

ساوة نيوز/المحرر
تحدث النائب أسعد المرشدي،اليوم الاثنين، عن تحديات التي تواجهها حكومة مصطفى الكاظمي، مبينا ان الـوضـع الـعـام فـي الـبـلاد لا يـلـبـي الــطــمــوح للشعب العراقي.

وقال المرشدي حديث تابعته /ساوة نيوز/، إن “مـهـام الـحـكـومـة والمـطـلـوب مـنـهـا كـثـيـر وهــي الـتـحـديـات الــتــي يـواجـهـهـا الـبـلـد وعــلــى الـسـاحـة المحلية والعالمية ومنها الأزمـة الصحية والاقتصادية والسياسية”.

وأضــاف، ان “الـوضـع الـعـام فـي الـبـلاد لا يـلـبـي الــطــمــوح، لــذلــك عـلـى حـكـومـة الكاظمي أن تسعى الـى تحقيق طموح الشعب في تحقيق الخدمات والتحديات الأخــرى، لـذلـك عـلـى الـحـكـومـة أن تنهج نـهـج إيـجـاد الـحـلـول لـلأزمـات وإرســال رسـالـة اطمئنان للشارع الـعـراقـي الـذي يطالب بتحقيق العدالة الاجتماعية”.

وأكـــد المـــرشـــدي، ان “عــلــى الـحـكـومـة العمل وبالتنسيق مع السلطات الرقابية والتشريعية لعبور هذه الأزمات وإيجاد الحلول الكفيلة بمواجهة التحديات من خلال الخطط ومشاركة كل المعنيين من الوزارات والمختصين”.

وبين، أن “أعــضــاء مـجـلـس الـنـواب أدوا مــا عـلـيـهـم مــن واجــبــات بـأمـانـة مــن خــلال الـتـصـويـت عـلـى الـحـكـومـة ومـنـحـهـا الـثـقـة بـرغـم رفـضـهـم لأربـعـة مرشحين للوزارات ووزارتين سياديتين أجلتا لوجود خلافات عليها من الكتل الـسـيـاسـيـة، ومــع ذلــك فـقـد مـنـح الـنـواب لـحـكـومـة الـكـاظـمـي ثـقـتـهـم ويـنـتـظـرون الـحـلـول مـع تـوفـر الـدعـم لـلـحـكـومـة من الكتل السياسية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.