قمة زيدان وغوارديولا.. ريال مدريد يستضيف السيتي

تشهد مدينة مدريد الاسبانية اليوم قمة أوروبية قوية ومنتظرة بين ملك مسابقة دوري الأبطال ريال مدريد الذي رفع اللقب في 13 مرة تاريخياً في مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي الطامح مع المدرب بيب غوارديولا لمعانقة اللقب الأوروبي قبل تطبيق عقوبة عدم المشاركة في الموسم المقبل.

ويستقبل ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم الثنائي إيدين هازارد للإصابة ورودريغو جويس لأسباب فنية.

و من المتوقع أن يخوض الريال المباراة بالتشكيلة التالية:حراسة المرمى: كورتواالدفاع: ميندي – فاران – راموس – كارفاخالالوسط: كروس – فالفيردي – كاسيميرو – مودريتشالهجوم: فينيسيوس – بنزيما

أما مانشستر سيتي فمن المتوقع أن يلعب بالتشكيلة التالية:حراسة المرمى: إيدرسونالدفاع: زينيشينكو – لابورت – فرناندينيو – ووكرالوسط: جوندوجان – رودري – دي بروينالهجوم: برناردو – أغويرو – محرزوخرج رحيم سترلينغ من تشكيلة السيتي المتوقعة رغم أن مدربه بيب غوارديولا أكد جاهزيته أمس.

وقال بيب: “سترلينغ جاهز ومستعد للمباراة حالته البدنية طبيعية وقد تعافى بشكل مدهش، وكان من الممكن أن يلعب ضد وست هام أو ليستر سيتي”.

وفي وقت يرى البعض أن الحظ وقف إلى جانب ريال مدريد، إلا أن آخرين يعتبرونه رفضاً للاستسلام، وهنا قال زيدان مدرب الفريق: “ريال مدريد لا يستسلم. واجهنا عوائق كثيرة، لكننا نؤمن بالأهداف المرسومة ونحققها لأننا نقاتل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.