القبض على 18 متهما في قضايا جنائية مختلفة في ذي قار

أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الخميس، القاء القبض على 18 مطلوبا بقضايا جنائية مختلفة في مناطق متفؤقة من المحافظة.

وقالت القيادة في بيان، تلقت “ساوة نيوز” نسخة منه، انها “تمكنت من القبض على 18متهم مطلوب بقضايا جنائية مختلفة اهمها القتل العمد والتهديد والاحتيال والسرقة  والتزوير اتخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة”.

وأضافت انه ” تمكنت شرطة النجدة من القبض على اطراف مشاجرة في حي الشموخ / معارض بيع السيارات استخدمت فيها الآلات الجارحة اثر خلاف على بيع وشراء وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

وبينت “استمرار قوات وصنوف الشرطة بمهامها لتامين الحماية لساحة الحبوبي وكافة مواقع المظاهرات التي يتخذها المتظاهرين موقعا للمطالبة بالحقوق المشروعة، بالإضافة الى تامين الحماية للمدارس والمعاهد والكليات وتسيير دوريات لمتابعة ممن يحاولون منع الطلبة والكوادر التدريسية من الدوام واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم اصوليا”.

وأوضحت انه “تعزيز مفارز ودوريات المرور بدوريات من شرطة النجدة والمحلية في عموم المحافظة خلال اجراءات اسبوع المرور لمتابعة المخالفات والحد منها، ومتابعة تامين مخازن مفوضية الانتخابات ومراكز التسجيل البايو متري وحماية السجون والتأكيد على تدابير الحيطة والحذر”.

وأكدت انه “تم أجراء جولات تفتيشية على الرئيسية والفرعية والريفية والنيسمية المرتبطة بمركز المحافظة ضمن الاجراءات الاحترازية، بالإضافة الى “تكثيف عمل السيطرات والمرابطات واجراء جولات على المطاعم والمحال التجارية ومحطات تعبئة الوقود الخارجية باتجاه المحافظات المجاورة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.