نجل ترامب يثير ضجة حول بطاقة اقتراعه

اثار تصوير ايريك ابن دونالد ترامب لبطاقة اقتراعه ونشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضجة في اميركا، وقدم تحالف اميركي شكوي ضد ايريك عند لجنة ادارة الانتخابات.

وقد نشر إيريك ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر الثلاثاء، صورته داخل مركز الاقتراع، وكتب تحتها “إنه لفخر كبير أن أصوت لوالدي، فهو سيقوم بعمل عظيم من أجل أمريكا”، وأرفق تغريدته بوسم “MakeamericaGreatAgain” الخاص بحملة والده، قبل أن يقوم بإزالة التغريدة في وقت لاحق.

ويمنع القانون الانتخابي في ولاية نيويورك الناخب من الافصاح عن محتوى بطاقة تصويته لشخص آخر، لكنه لا ينص على بند يمنع مشاركة صورة تظهر محتوى بطاقة الاقتراع على موقع تويتر أوعلى وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

وقدمت مجموعة داخل الحزب الديمقراطي تسمى “التحالف الديمقراطي ضد ترامب” بتقديم شكوى لمجلس إدارة الانتخابات في ولاية نيويروك، ضد ترامب الابن مستندين إلى القانون الانتخابي في الولاية.

يذكر ان التصويت على مرشحي الرئاسة الاميركية بدأت اليوم في الولايات المتحدة، حيث يتنافس كل من هيلاري كلينتون عن الحزب الديمقراطي ودونالد ترامب عن الحزب الجمهوري لتسنم منصب رئيس الولايات المتحدة خلفا لـ” باراك اوباما”.انتهى22

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.