مصدر يكشف عن التعيينات المفترضة في دائرة صحة المثنى

اعلن مصدر مقرب من داخل مجلس محافظة المثنى ان التعيينات المفترضة لدائرة صحة المثنى ستكون المقابلة فيها لدرجات السائق والحرفي والكاتب والطابعي للاجور والعقود المستمرون بالخدمة حصرا مؤكدا ان 90 % من درجات التعيين مخصصة لهذه الفئات لان الاولوية لها في التعيين.

وذكر المصدر في حديث خص به ساوة نيوز ان”بقية المتقدمين للتعيين سيخضعون جميعهم للمقابلة والمنافسة بدون استثناء “مشيرا الى ان” نقاط سنوات الخدمة ستكون معيارا اضافيا يتم الاخذ به عند النظر في المنافسة بين المتقدمين على العناويين الوظيفية”.

وكانت دائرة صحة المثنى قد اعلنت عن تاجيل موعد المقابلة حتى مطلع الاسبوع القادم لغرض إعادة وإتمام تدقيق كافة المعاملات, بعد ظهور حالات فساد وعدم شفافية في التعامل مع هذا الملف.

يشار الى ان الاعلان الاولي للاسماء المقترحة للتعيين قد لاقت رفضا وسخطا شعبيا واسعا نتيجة اقحام عدد كبير من اسماء ابناء المسؤولين والمتنفذين في المحافظة فيها ما سبب الغاءها واعادة النظر في عملية الفرز من قبل مجلس المحافظة.

يذكر ان مثل هذه الحالة حدثت فعلا في تعيينات الادارة المحلية في محافظة المثنى بعد تولي المحافظ عبد الحسن سكر زمام الامور واعلن عن تسريح وطرد عدد كبير من موظفي الاجراء وعقود الاقاليم فيها وتعيين درجات وظيفية من خارج ملاك الادارة المحلية في المحافظة الا ان التكتيم الاعلامي حال دون الاعلان عنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.