5 أمور اتبعيها إذا كنتي ترغبين بحمل سريع

تمثل دائمًا فرحة الحمل فرحة استثنائية لكل امرأة فما إن يأتى الخبر السعيد حتى تشرق الوجوه وينتظر الجميع الطفل الذى يحمل معه الأمل لأسرة بأكملها وأب وأم لا يبغيان سوى تلك الفرحة بالصغير.

ولا تفعل بعض السيدات فى أحيان كثيرة ما يمكن أن يساعدهن فى هذا الإطار فالأمر ليس اعتباطيًا إذ تبدو كأن هناك حقائق مدهشة لابد من اللجوء إليها أوردها فى السياق التالى موقع ‘بولد سكاى’ الهندى وهى كالآتى:

1- العمر: فى السن الصغيرة تكون فرص الحمل أكبر، لا يمكن إغفال الأمر، الموضوع يعتمد على الخصوبة التى تقل عند السيدات بوضوح بعد الخامسة والثلاثين

2- الوزن المناسب: عندما يكون الوزن مناسب تتزايد فرص التلقيح والإخصاب، وبعض ممن يحملون فى أجسامهم تخمة يجدون صعوبة وكذلك فإن الفتيات النحيفات يقل فرصهن .

3- تغيير الوضعية: للحمل بشكل أسرع لا بد من التواصل مع الأفكار الأخرى، وهناك فكرة تقول إنه لا بد من تغيير الوضعية أثناء ممارسة الجنس باستمرار حتى تتوافر كل الظروف لحدوث الحمل .

4- التلقيح لا يعتمد على ممارسة الجنس يوميا: بعض الناس يعتقدون اعتقادًا خاطئًا مفاده أنه لا بد من ممارسة الجنس بكثرة من أجل تسريع الحمل، هذه الفكرة خاطئة بالكلية، فلا علاقة للأمر بممارسة الجنس يوميًا، كل ما يتطلبه الأمر ممارسة معقولة للجنس على مدار الأسبوع .

5- لا تعتقد فى أن اللبس الضيق يضر الكفاءة الجنسية: تمر بعض المعتقدات فى الأدمغة مثلما يمر تيار كهرباء ينتشر انتشار النار فى الهشيم، ومن ذلك الاعتقاد بأن ممارسة الجنس بكفاءة تتطلب توفير ألبسة داخلية واسعة مع تجنب الألبسة الداخلية الضيقة، وهذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.