20 لاعبا في قائمة الجيش السوري لمواجهة القوة الجوية

تتوجه غدا الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة فريق الجيش السوري، استعدادا لمواجهتين امام فريق القوة الجوية العراقي في الدور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي يومي الثلاثاء المقبل، و20 سبتمبر/ أيلول الجاري.
وتتكون بعثة فريق الجيش من اللواء ياسر مهنا شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة {رئيساً للبعثة}، ونزيه نعمان {مديراً فنياً}، محمد أشرف الأيتوني {المدير الإداري}، وأحمد الشعار {مدرباً}، وطارق جبان وأحمد عزام {مساعدين للمدرب}، وأحمد نايف {مدرباً للحراس}، ورفيق المصري {معالجاً فيزيائياً}، ومحمد نديم الجابي {مسؤولاً إعلامياً}، وأصلان كنجو {إدارياً}، فضلا عن 20 لاعبا.
واللاعبون هم” أحمد مدنية، وشاهر الشاكر، وزكريا قدور، وحسين شعيب، وعبدالناصر حسن، وبشار أبوخشريف، عبدالملك عنيزان، وعبدالكريم فتيّح، وشعيب العلي، وسمير بلال، وعز الدين عوض، ومحمد العبادي، وسليم سبقجي، وأحمد اللحام، ومحمد حمدكو، ويوسف قلفا، ومحمد الواكد، ومحمد العقاد، وبهاء قاروط، وبهاء الأسدي”.
ويغيب عن البعثة كل من اللاعبين مؤيد الخولي، ومحمد شريفة، اللذين مازالا بطور الإعداد البدني بعد العودة من الإصابة، وكذلك كل من الحارس علي مريمة، والمهاجم عبدالرحمن بركات، لعدم التمكن من تسجيلهما آسيوياً واللاعب سليمان رشو لأسباب فنية”.
وكان الجيش بدأ استعداداته للمواجهتين مبكرا من خلال معسكرين تدريبيين، الأول في دمشق امتد لثلاثة أسابيع، لعب خلاله مباراتين وديتين، فتعادل في الأولى بهدف لمثله أمام منتخب سوريا، وفاز في الثانية على جاره المجد بأربعة أهداف لهدف، قبل أن ينتقل إلى لبنان لإقامة معسكر تدريبي قصير لمدة خمسة أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.