نائبة تهدد باللجوء للقضاء: وزير العمل ابرم عقوداً وهمية بقيمة 270 مليار دينار

كشفت عضو مجلس النواب النائبة هدى سجاد، اليوم الخميس، عن مخالفات قانونية يمارسها وزير العمل والشؤون الاجتماعية، فيما هددت باللجوء للجهات القضائية لإيقاف تلك المخالفات والتجاوزات.

 

وذكرت سجاد في بيان تلقت “ساوة نيوز” نسخة منه، انه “نحذر وزير العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال الحالية من التصرفات غير القانونية واللامسؤولة، من خلال صرف مبالغ خاصة بصندوق التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال، وابرام عقود شبه وهمية ،واعفاء عدد كبير من الموظفين الاكفاء”.

اوضحت أن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية قام بإبرام عدة عقود بقيمة 270 مليار دينار من اموال هذا الصندوق العائدة للعمال ، لمشاريع شبه وهمية وغير حقيقية”.

واضافت، “كذلك قيام الوزير بإعفاء عدد كبير من الموظفين في دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي بشكل سريع ومفاجيء، حيث اعفي مدير قسم الشؤون المالية وعدد من المحاسبين وكذلك الادارة العامة للضمان الاجتماعي.

وهددت سجاد بـ”اللجوء للجهات القضائية وهيئة النزاهة لإيقاف هذه المخالفات والتجاوزات”، موكدةً انه “في حال اصرار الوزير بالمضي بهذه المخالفات فان اللجوء للجهات القضائية وهيئة النزاهة هو السبيل والطريق الذي ستسلكه لتصحيح عمل الوزارة وايقاف المخالفات غير القانونية وغير الحريصة على عمل الوزارة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.