مونديال روسيا: تسريب تشكيلة منتخب إنجلترا ضد بنما .. غياب ستيرلينج !

العالم
هيئة التحرير22 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مونديال روسيا: تسريب تشكيلة منتخب إنجلترا ضد بنما .. غياب ستيرلينج !
رابط مختصر

سربت الصحف الإنجليزية التشكيلة التي سيلعب بها المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الوطني أمام بنما يوم الأحد القادم ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

والتقطت عدسات الكاميرات صورة للتشكيلة الرسمية التي كان يدونها مساعد المدرب ستيف هولاند خلال التدريبات اليوم الخميس، وشهدت غياب رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي الذي شارك في المباراة الأولى أمام منتخب تونس.

وأظهرت التشكيلة المكتوبة على دفتر ستيف هولاند أن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد هو من سيلعب كمهاجم ثانٍ مع هاري كين وليس رحيم ستيرلينج.

كما سيأخذ لوفتوس تشيك نجم كريستال بالاس مكان ديلي آلي في التشكيلة بسبب معاناة الأخير من إصابة ستحرمه من خوضه المباراة القادمة، حيث واصل اليوم غيابه عن التدريبات الجماعية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تشكيلة منتخب إنجلترا الرسمية أصبحت واضحة الآن للجميع في حال كانت التشكيلة التي يدونها ستيف هولاند هي فعلاً من سيبدأ بها اللقاء القادم.

ولن يكون هناك أي تغييرات أخرى على التشكيلة التي لعبت أمام تونس باستثناء التغيريين اللذان ذكرناهما في هذا التقرير بخروج ستيرلينج ودخول راشفورد، وتواجد لوتفوس تشيك بدلاً من ديلي آلي المصاب.

4D7AD6AC00000578 5869241 image a 57 1529575651676 - وكالة ساوة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.