منتخب الشباب يعسكر في الدمام ويواجه الاخضر السعودي

2020-02-08T12:09:10+03:00
2020-02-08T12:09:26+03:00
العراق
هيئة التحرير 28 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
منتخب الشباب يعسكر في الدمام ويواجه الاخضر السعودي
رابط مختصر

يدخل منتخب العراق الشبابي لكرة القدم معسكرا تدريبيا في الدمام يمتد من ٨-٢ الى ١٥ -٢ ، ويواجه المنتخب السعودي للشباب في مباراتين وديتين يوم ١٠-٢ و ١٣-٢ على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام تحضيراً لبطولة كاس العرب التي ستقام في السابع عشر من الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقال مدرب منتخب الشباب قحطان جثير في بيان، تلقت “ساوة نيوز” نسخة منه، أن “وفد منتخب الشباب يتوجه ظهر اليوم السبت إلى السعودية للدخول في معسكر تدريبي يمتد على مدار سبعة ايام نخوض من خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية قبل الدخول في مصاف بطولة كاس العرب المقامة في السعودية”.

وأضاف أن “منتخبنا الشبابي خاض مباريات ودية عديدة مع اندية الدوري الممتاز في الأسابيع الماضية، متمنيا “تحقيق لاعبيه نتائج ايجابية مفرحة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب”.

وبين المدرب ان “لاعبينا يتمتعون بمؤهلات جيدة تمكنهم من تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كاس العرب”، موضحا ان “المباريات الودية القادمة مع المنتخب السعودية سوف تكون الاخيرة من اجل الوقوف على مستويات لاعبينا وجاهزيتهم قبيل المشاركة في بطولة كاس العرب للشباب”.

وأكد ان “الوفد ضم كل من عبد الجليل صالح مديراً اداريا، وقحطان جثير مدربا، ويساعده كل من خالد محمد صبار ومويد جودي واحمد جمعة، والكابتن حسين جبار مدربا لحراس المرمى، وارشد الساعدي منسقاً اعلاميا، والدكتور بدران عبد الرزاق طبيبا للفريق، وخضير عباس ورياض حسين معالجين، وحميد محسن وعلي بدر وعمار زهير اداريي الفريق، ولحراسة المرمى احمد شاكر ومحمد حسن وحسن حبيب، واللاعبين كل من نهاد محمد وعبد الرزاق قاسم ومنتظر عبد الامير  ومنتظر محمد وحسين جاسم وزيد تحسين ورضا فاضل وحسين زياد وكرار سعد وعباس علي مسلم وحسين عبدالله لاوندي وعبدالله محمد وامير غانم وحسين خلف وعلي شوقي وحسين حيدر ومصطفى سعدون وعبدالله خلف وعلي جاسم ومحمد  منعم”.

يذكر ان  القرعة أوقعت منتخبنا ضمن المجموعة الاولى لبطولة كاس العرب للشباب إلى جانب تونس والكويت  وموريتانيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.