مجموعة مسلحة تستهدف شبكة لتوزيع الطاقة في بغداد

العراق
هيئة التحرير17 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مجموعة مسلحة تستهدف شبكة لتوزيع الطاقة في بغداد
رابط مختصر

كشفت وزارة الكهرباء، الاحد،عن تعرض شبكة توزيع الطاقة واحد القابلوات المغذية لمنطقة البلديات في العاصمة بغداد الى استهداف بعمل مسلح من قبل مجموعة مسلحة .

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة مصعب المدرس، في بيان، ان “مسلحين مجهولين اقدموا على استهداف شبكة توزيع الطاقة الكهربائية والقابلو (١٤ فارابي) المغذي لمحلة (٧٣٢) في منطقة البلديات بالعاصمة بغداد، مبينا”  ان التجهيز المستمر للطاقة الكهربائية للمواطنين بعد شمول المنطقة بعقود (الخدمة والجباية) اضر بمصالح المغرضين والمفسدين الذين يبغون ايذاء المواطنين الفقراء والبسطاء ذوي الدخل المحدود في ايام عيد الفطر .

واضاف ان “الملاكات الهندسية والفنية في المديرية العامة لتوزيع كهرباء الصدر، باشرت بأعمال الصيانة، وتمكنت بوقت قياسي من صيانة الشبكات والقابلو المستهدف وإعادة التيار الكهربائي الى المنطقة لينعم ابناؤها بالطاقة . مناشدا الجهات الامنية ووجهاء وابناء المناطق بـ”الابلاغ عن الاشخاص الذين نفذوا هذا التصرف الاجرامي ليتم محاسبتهم وفق القانون، ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه ايذاء المواطنين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.