مجلس المثنى يحمّل الحكومة الاتحادية مسؤولية نقص الخدمات في المحافظة

2018-07-17T17:03:47+03:00
2018-07-17T17:10:38+03:00
المثنى
هيئة التحرير17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
مجلس المثنى يحمّل الحكومة الاتحادية مسؤولية نقص الخدمات في المحافظة
رابط مختصر

حمّل مجلس محافظة المثنى ، الثلاثاء ، الحكومة الاتحادية مسؤولية نقص الخدمات في المحافظة كونها لم تخصص أي مبالغ منذ عام 2014 .

وقال رئيس المجلس حاكم الياسري في مؤتمر صحفي حضرته ” ساوة نيوز ” نحمل الحكومة الاتحادية مسؤولية نقص الخدمات وتوفير الاموال ودعم المحافظة التي تعاني الفقر والحرمان، مبينا” ان الحكومة الاتحادية لم تخصص للمحافظة أي مبالغ منذ عام 2014 .

مؤكدا” تشكيل وفد من الحكومة المحلية سيلتقي برئيس الوزراء لعرض مطالب المتظاهرين وحاجات المحافظة للعمل على تنفيذها وايجاد الحلول لها، محذرا” الحكومة المركزية من التهاون في التعامل مطالب المحافظات لان ذلك قد يخل البلد في متاهات اخرى .

ودعا الياسري المواطنين الى المحافظة على سلمية التظاهر والامن المجتعمي وتشخيص الاجندات التي ترغب في ركوب موجة التظاهرات لتحقيق غاياتها .

وتشهد محافظة المثنى منذ يوم الاحد الماضي تظاهرات تطالب بتحسين الخدمات وإقالة المدراء الفاسدين وتحسين التيار الكهربائي، فيما تشهد محافظات الوسط والجنوب تظاهرات جماهيرية منذ ايام للمطالبة بتحسين الخدمات وايجاد فرص العمل للعاطلين والخريجين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.