متظاهرو المثنى لمفوضية حقوق الانسان: تعرضنا لاعمال عنف

المثنى
هيئة التحرير30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
متظاهرو المثنى لمفوضية حقوق الانسان: تعرضنا لاعمال عنف
رابط مختصر

أكدت مفوضية حقوق الإنسان، الاثنين ، تلقيها عددا من الشكاوى من قبل متظاهرين في محافظة المثنى تتعلق بأعمال عنف تعرضوا لها أثناء التظاهرات .

وقال مدير المفوضية ، عقيل الموسوي ، في مؤتمر صحفي رفقة ممثلين عن متظاهري المثنى، أن المفوضية استلمت اليوم جملة من المطالب والشكاوى من المتظاهرين وستعمل على التحقيق بها والتقصي عنها .

واشار الموسوي إلى أن المتظاهرين” اشتكوا من تعرضهم لأعمال عنف ، واعتقالات عشوائية دون وجود أوامر قبض ، والتأخر في الاطلاع على أوراق الدعاوي الخاصة بهم .

مؤكدا ” ان وفد المفوضية سيلتقي محافظة المثنى وقائد شرطتها ، بالإضافة إلى رئيس محكمة الاستئناف لبحث هذه الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة .

وكان وفد من مفوضية حقوق الإنسان، قد التقى اليوم بممثلين عن المعتصمين في محافظة المثنى للاطلاع على مطالبهم والاستماع إلى شكاويهم إزاء الخروقات التي تعرضوا لها .

وكان المئات من أبناء محافظة المثنى قد نظموا اعتصاما مفتوحا منذ يوم أمس الأحد احتجاجا على سوء الخدمات والمطالبة بإقالة المسؤولين الفاسدين والمقصرين، وتوفير فرص عمل للشباب والخريجين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.