كورتوا: لهذا السبب اخترت الريال وأنتظر قدوم صديقي

آخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 5:05 مساءً

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الجديد، الخميس، أنه فضل الانتقال للنادي الملكي، على الرغم من تلقيه لعروض براتب أكبر.

وظهر الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي لتقديمه رسميا كلاعب لريال مدريد، وبجواره إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي، للرد على أسئلة الصحفيين، بعدما ظهر لأول مرة بقميص الفريق على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال كورتوا “أنا فخور بالانضمام إلى أفضل ناد في العالم، أردت الذهاب إلى مدريد لأن كاسياس كان هنا وكنت أتابعه دائما وأشاهد رد فعله في المرمى”.

وبشأن المنافسة على حراسة المرمى مع باقي الحراس، أوضح “ليس لدي أي شك في علاقتي مع الحراس المرمى الموجودين، عندما ذهبت لتشيلسي كان يتواجد بيتر تشيك ولا زلنا أصدقاء”.

وتابع “تلقيت عروضا كثيرة للرحيل عن تشيلسي، وبعضها كان أفضل بكثير على الجانب الاقتصادي، ولكن عندما علمت باهتمام ريال مدريد، فضلت الانضمام للنادي الأفضل في العالم”.

وعن علاقته بهازارد، قال “لقد هنأني بعد وصولي مدريد، هو لاعب عظيم وأتمني أن ألعب معه مجددا، آمل أن يأتي إلى هنا في يوم ما”.

وزاد كورتوا ان “كايلور حارس عظيم وسبق أن ساهم مع ريال مدريد في الفوز بالعديد من البطولات، ولكن جئت إلى هنا بإمكانياتي لتقديم المساعدة، لم يخبرني أحد بأنني سألعب منذ البداية، مثلما حدث في تشيلسي لم يخبرني أحد بذلك، ولكن انتهى الأمر بالمشاركة”.

وأردف “أعود إلى الليغا بمزيد من التطور والنضج والعضلات، لقد تحسنت عن السنوات الماضية، ولايزال أمامي سنوات أفضل في المستقبل”.

2018-08-09 2018-08-09
المحرر