فرزدق السماوي صاحب اضخم عضلة يتحدث عن هجوم الناس

آخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 2:57 صباحًا
ضيا

أحدثت صور تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية (فرزدق السماوي) جدلاً واسعاً نتيجة حجمه الرياضي الهائل الذي بناه طيلة 30 عاماً حسب قوله، حيث اتهم المتابعون بان فرزدق يستخدم العقاقير الطبية ولا يعقل انه وصل لهذا الحجم من خلال التدريب.

تحدث فرزدق السماوي، عن حياته واسرار هذا الجدل قائلا ” لا يروق للكثيرين انني جالس في صالة الألعاب الرياضية التي املكها وتعتبر هي مصدر رزقي بهدوء بعيدا عن ضوء الكاميرات، ورغم ان عمري تجاوز 47 عاما وقضيت نحو 30 عاما في لعبة كمال الاجسام الا انني أفضل الانطواء والعزلة لما اتعرض له من هجوم وانتقاد لا يمكن ابدا تحملها”.

ويواجه فرزدق ضغوطات كثيرة نتيجة انتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي ما جعله امام نقد لاذع من قبل المتابعين الجالسين خلف شاشات حواسبهم موجهين لومهم لفرزدق بانه يبالغ وانه يستخدم العقاقير الطبية.

واكد فرزدق قوله” انا لا استخدم أي عقاقير طبية، او الحقن او غيرها، وانما فقط المكملات الغذائية التي يحتاجها أي رياضي في كمال الاجسام وما وصلت اليه انا اليوم هو نتيجة تعب استمر لمدة 30 عاما في هذه الرياضة، وانصح الشباب بالابتعاد عن هذه العقاقير التي تؤدي بهم الى الهلاك”.

وأضاف فرزدق ان” مسيرتي الرياضية بدأت عام 1987 أي عندما كان عمري 17 عاما واستمريت على يومنا هذا ولا زلت مستمرا وحققت إنجازا مهما وهو ثاني أعظم ذراع في العالم بقياس وصل الى 71 سم، وهذا ما يعجز عنه الكثيرين”.

يكمل فرزدق قائلا” عمري الان شارف على الخمسين عام وتخيلوا معي شابا بمثل عمري كيف سيكون شكله او جسمه او صحته، لذلك أدعوكم للرياضة ، ورغم انني لست متزوجا واعاني من ضغوطات الناس ونظراتهم الا انني اراها صحة ونعمة طيبة، فقد يكون بعض الناس يرونها مبالغة الا ان ذلك يبقى من وجهة نظرهم وانا فخور بنفسي ومقتنع تماما بما وصلت اليه”.

فرزدق السماوي صاحب اضخم عضلة يتحدث عن هجوم الناس
2017-03-10
هيئة التحرير