طعمة يطالب بملاحقة قتلة الشباب المختطفين واتخاذ اجراءات جدية محكمة

آخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 8:52 صباحًا

طالب الامين العام لحزب الفضيلة بعملية عسكرية واسعة لمتابعة موضوع قتلة الشباب المخطوفين في كركوك واتخاذ مايلزم للقبض عبى الفاعلين

وقال في بيان وصلت نسخة منه “لساوة نيوز” بببالغ الألم تلقينا خبر مقتل الشباب المختطفين من أبناء كربلاء والرمادي  في عمل غادر وجبان للعصابات الارهابية يعبر عن وحشية وظلامية نهجهم وانهزاميتهم وجبنهم.

ولابد من التوجه الجدي لإتخاذ الإجراءات الضرورية المانعة لتكرار هذه الحوادث المؤلمة:

١. التحضير لعملية عسكرية واسعة تستهدف كل المواقع المحيطة والقريبة من الطريق الرئيسي الذي تكررت حوادث الخطف والاغتيال عليه.

٢. تكثيف النشاط الاستخباري في المناطق المُحتمل تحرك وتواجد تلك الجماعات الارهابية فيها والحواضن المساعدة لهم بتنفيذ افعالهم الاجرامية. 

٣. تحديد الحركة والتنقل على الطريق المذكور بالأوقات التي يصعب ظهور ونصب تلك الجماعات الارهابية للسيطرات  الوهمية على ذلك الطريق مع تغطية المناطق الخطرة فيه بنقاط محصنة لتأمين الحركة على الطريق.

٤. تنفيذ عمليات تعرضية بشكل دوري لكل محيط ومنافذ الطريق الذي يوفر للعصابات الاجرامية ظرف مساعد في هجماته الارهابية الدنيئة.

 

٥. تهيئة قوة نخبوية مزودة بالسلاح الساند والطيران لتنفيذ ردود سريعة لاي فعل إجرامي يستهدف الحركة على الطريق المذكور .

٦. اعتماد الدوريات المدعومة بتسيير نشاط جوي ساند بشكل دوري على طول الطرق المحفوفة بهذه المخاطر والتهديدات.  

٧. بناء قواعد عسكرية محصنة في مناطق عمق تحركات وتواجد الجماعات الارهابية لحرمانها من الحواضن المسهلة لها تنفيذ جرائمها و لإحباط أية نشاطات ارهابية في تلك المناطق.

2018-06-28 2018-06-28
هيئة التحرير3