شرطة ذي قار تلقي القبض على عدد من المطلوبين خلال الـ24 ساعه الماضية

أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، عن مجمل نشاطات مفارزها خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدة القبض على عدد من المطلوبين بقضاي مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقالت القيادة في بيان، تلقت “ساوة نيوز” نسخة منه، انه “اقسام مديرية الشرطة تمكنت من القبض على عددا من المتهمين المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

وأضافت انه “تم القبض على شخص مسلح يحمل بندقية كلاشنكوف تمت احالته الى مركز الشرطة المختص لإكمال الاجراءات القانونية”، مشيرة الى ان “مكافحة اجرام ذي قار القت القبض على متهم مطلوب بقضية سرقة ومتهم اخر بقضية سرقة القي القبض عليه من قبل شرطة الجبايش”.

وتابعت بأنه “تم تأمين الحماية لساحة الحبوبي التي يتخذها المتظاهرين موقعا للمطالبة بالحقوق المشروعة بثلاثة اطواق امنية وبمشاركة مختلف صنوف الشرطة”، مؤكدة انه “تم تامين الحماية الى جسر الزيتون من جانبي الجسر وسط مدينة الناصرية وذلك لحماية المتظاهرين ليلا”.

واشارت القيادة الى انه “تم توجيه مفارز الغواصين والشرطة النهرية الى نهر الفرات في اطراف ناحية اور وذلك لانقلاب سيارة صالون في النهر”، مبينة انها “كانت تقل السائق فقط وهو بحالة جيد واخراج السيارة باستخدام كرين اليات الشرطة والاضرار مادية فقط”.

واوضحت انه “تم تعزيز عمل الدوريات والدوريات المرابطة في عموم المحافظة بالعدة والعدد كأجراء احترازي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.