شرطة ذي قار تعلن الحصيلة النهائية للمصابين في تظاهرة الجمعة

2018-07-21T13:48:25+03:00
2018-07-21T15:27:05+03:00
العراق
هيئة التحرير21 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شرطة ذي قار تعلن الحصيلة النهائية للمصابين في تظاهرة الجمعة
رابط مختصر

أعلنت قيادة شرطة ذي قار اليوم السبت ، ان عشرة اشخاص اصيبوا بجروح جراء رمي الحجارة من بعض “المندسين” بتظاهرة يوم امس الجمعة في الناصرية.

وقالت القيادة في بيان، ان “عشرة اشخاص اصيبوا بجروح اغلبهم من منتسبي شرطة المحافظة بعد قيام بعض “المندسين” في التظاهرة برميهم بالحجارة، مبيناً أن “عدد المتظاهرين يصل الى نحو 3000 متظاهر تجمعوا بميدان الحبوبي وسط الناصرية”.

موضحاً أن “مجموعة من المتظاهرين توجهت نحو المحافظة وعند وصولهم لساحة البشائر انقسمت الى مجموعتين توجه قسم منها باتجاه منزل المحافظ، حيث قام بعض “المندسين” برمي الحجارة على القوات الامنية، مما تسبب بإصابة سبعة منتسبين وثلاث مواطنين نقلوا الى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأضاف البيان أن “القوات الامنية تحلت بأعلى درجات ضبط النفس على الرغم من تمادي بعض المسيئين، مما دعا لتدخل قوات فض ومكافحة الشغب وتفريقهم بواسطة المياه, حيث عاد البعض منهم لميدان الحبوبي بعد انتهاء التظاهرة هناك واضرموا النار باستخدام الاطارات وسط الشارع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.