سلاح الجو العراقي يستهدف اوكارا لداعش ويقتل 45 ارهابيا في سوريا

العراق
هيئة التحرير23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سلاح الجو العراقي يستهدف اوكارا لداعش ويقتل 45 ارهابيا في سوريا
رابط مختصر

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، السبت، مقتل 45 ارهابيا بينهم مقرب لزعيم تنظيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي بضربة جوية عراقية في سوريا.

وذكرت القيادة في بيان، انه “تنفيذا لاوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ووفق معلومات استخباراتية دقيقة من خلية الصقور الاستخبارية، وبتنسيق وإشراف قيادة العمليات المشتركة، نفذت طائرات F16 العراقية ضربة جوية موفقة استهدفت خلالها اجتماع لقيادات داعش في 3 أوكار للعصابات الإرهابية وهي عبارة عن منازل يربطها خندق مع بعضهم البعض في منطقة هجين داخل الاراضي السورية”.

واضافت ان “الضربة أسفرت العملية حسب المعلومات الاستخبارية عن تدمير الاهداف بالكامل، وقتل نحو 45 إرهابيا بينهم ما يسمى ( المشرف على ملف وزير الحرب – نائب وزير الحرب – عسكري الجزيرة – أحد أمراء الإعلام – ناقل بريد المجرم ابو بكر البغدادي – واحد أعضاء لجنة المفوضة – قائد شرطة داعش – وارهابي آخر يعد من أهم القيادات ايام تنظيم القاعدة)”.

واشار الى ان ” هذه العملية تعد من العمليات الأخرى التي قصمت ظهر عصابات داعش ووجهت لهم صفعة جديدة بعد أن لاحقهم صقور الجو الابطال ليدك مضاجعهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.