سعد عبد الامير: العراق لن يكون لقمة سائغة للاستراليين

اكد لاعب المنتخب العراقي والمحترف في صفوف نادي القادسية السعودي سعد عبد الامير ان”الفريق العراقي لكن يكون لقمة سائغة للاستراليين في مباراة الخميس.

وقال عبد الامير الذي التحق اليوم الاحد بتدريبات اسود الرافدين بعدما وصل الى مدينة بيرث الاسترالية امس السبت ” تنتظرنا موقعة مهمة امام الفريق الاسترالي ، ومن الواجب ان تكون التحضيرات على اكمل وجه لها ، من اجل ان نجاري المنتخب الاسترالي المنافس الذي سيحاول ان يحقق نتيجة ايجابية في ملعبه ، وبين جماهيره في انطلاق مباريات التصفيات الحاسمة والمؤهلة لمونديال روسيا 2018 “.

واضاف، ان “استعدادات الفريق العراقي للمباراة المهمة التي ستقام يوم الخميس المقبل متواصلة ، واننا كما اكدت لن نكون لقمة سائغة للاستراليين لاننا نسعى الخروج بنتيجة ايجابية من شأنها ان تضعنا على السكة الصحيحة خلال سير التصفيات الحاسمة لكأس العالم روسيا عام 2018 ، وان هذا الامر لن يتحقق الا من خلال الحصول على اكبر عدد من النقاط”.

واضاف “انا سعيد بالعودة من جديد الى صفوف المنتخب العراقي ، ونأمل ان يكون حضورنا نحن اللاعبين المحترفين اضافة قوية لاسود الرافدين ، وان وتنصهر مستوياتنا وادائنا مع بقية اللاعبين الآخرين الموجودين في توليفة الوطني ، من اجل ان نرسم الفرحة على شفاه الجماهير العراقية التي تنتظر منا تحقيق الفوز على ملاعب استراليا، وهذا ما سنعمل عليه وبقوة “.

يذكر ان المحترف سعد عبد الامير قاد الاولمبي العراقي في دورة ريودي جانيرو الاولمبية 2016 ، وقدم مستويات فنية متطورة وسجل هدفه الوحيد بمرمى جنوب افريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.