رجل يتزوج من 39 إمرأة ويعيشون في منزل واحد

يعد الرجل الهندي زيونا تشانا صاحب أكبر عائلة في العالم والتي تتكون من 39 زوجة و 94 طفلا و33 حفيدا.

وتعيش العائلة في منزل من أربعة طوابق به 100 غرفة، يقع في قرية باكتوانغ «Baktwang» وسط التلال في الولاية الهندية ميزورام الواقعة على الحدود مع ميانمار وبنغلاديش، بحسب موقع sputniknews.

وتتقاسم الزوجات مهجعا قريبا من غرفة نوم تشانا الخاصة، كما تتقاسم العائلة بأكملها مطبخا واحدا، وتخضع الأسرة لنظام معيشة شبه عسكري حيث تقوم «Zathiangi»، أقدم زوجات تشانا بتنظيم الأعمال المنزلية وتوزيعها على الجميع مثل التنظيف والغسيل وإعداد الوجبات، وفي المقابل يتولى الرجال أعمالا مثل زراعة الأرض ورعي الماشية.

وتستهلك العائلة نحو 91 كيلوجراما من الأرز وأكثر من 59 كيلوجراما من البطاطا و30 دجاجة يوميا، وتعينهم على الحياة مواردهم الخاصة وتبرعات من أتباعهم.

يقول تشانا «أعتبر أنني رجل محظوظ ليكون لي 39 زوجة وأكون رب أكبر عائلة في العالم»، وذكر أنه تزوج ذات مرة 10 نساء في عام واحد، مشيرا إلى أنه على استعداد للزواج مرات أخرى عدة، بحسب ديلي ميل.

وقالت «Rinkmini» إحدى زوجاته والبالغة من العمر 35 عاما «نبقى حوله لأنه هو الشخص الأكثر أهمية في المنزل، وهو الرجل الأكثر وسامة في القرية»، وأكدت زوجته «Huntharnghanki» إن قوام الأسرة هو «الحب والاحترام المتبادل».

ويرأس تشانا البالغ من العمر 66 عاما طائفة مسيحية محلية تدعى «تشانا» تبيح تعدد الزوجات. وتعتقد الطائفة التي تأسست في يونيو حزيران 1942 انها ستحكم العالم قريبا مع المسيح ويبلغ عدد أتباعها نحو 400 عائلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.