جامعة المثنى تقيم ورشة عمل حول البرامج الإدارية والذكية للجامعات

هيئة التحرير6 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جامعة المثنى تقيم ورشة عمل حول البرامج الإدارية والذكية للجامعات
رابط مختصر

اقامت كلية العلوم بجامعة المثنى وبالتعاون مع الشركة الدولية لتطوير التعليم والقيادة (IDEAL) ورشة عمل حول البرامج الإدارية والذكية للجامعات .

وقال الاستاذ المساعد الدكتور قاسم محمد الموسوي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، لساوة نيوز ان ” هذه الشركة تمثل طفرة نوعية بما يتعلق بالبرامج الذكية والادارة الالكترونية، اذ عمدت الجامعة الى التفاوض مع هذه الشركة وستكون كلية العلوام النواة لهذه المبادرة العلمية المتفوقة وستحذو حذوها كليات الجامعة كافة .

وأضاف “الموسوي “عبر هذه البوابة المهمة ستشهد كلية العلوم قفزة نوعية في مجال الجودة العلمية وهي تجربة حديثة ومتطورة وهي ايضاً فرصة لتحويل الخدمات الطلابية من ورقية الى الكترونية (سوفت وير) يمكن السيطرة عليها وبهذا ستحقق الكلية إمكانية الاعتماد الأكاديمي .

جاد خليل مدير التطوير في (IDEAL) اكد لساوة نيوز، ان ” جامعة المثنى هي اول مؤسسة عراقية ستعمل في هذه البرامج الادارية المتطورة “وتابع” هذا البرنامج الاداري الذكي سيتيح للجميع بمختلف الاختصاصات والأمكنة الية التواصل مع كل هذه العناصر مما سيسهل على الاساتذة والتدريسيين ان يطلقوا العنان لمحاضراتهم الكترونياً فضلاً عن امكانية التواصل معها من اي مكان وايضاً هي فرصة للطلبة عبر عدة تطبيقات خاصة تختصر لهم الوقت والمسافة والجهد في ما يخص الحصول على الدرجات والمحاضرات الكترونياً وايضاً التواصل مع أساتذتهم” .انتهى22

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.