تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة في العراق

العراق
هيئة التحرير22 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة في العراق
رابط مختصر

توقعت هيئة الأنواء الجوية طقساً صحواً غداً السبت في المناطق كافة مع ارتفاع درجات الحرارة لتصل الى 40 درجة مئوية.

وذكرت في نشرتها اليوم ان “الطقس غداً في المنطقة الوسطى صحو ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة 40 مئوية، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وبينت ان “الطقس يوم الأحد القادم في المنطقة الوسطى صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق ، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وتابعت الهيئة ان “الطقس يوم الاثنين القادم في المنطقة الوسطى صحو ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وأوضحت ان “الطقس يوم الثلاثاء القادم في المنطقة الوسطى صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.