تربية المثنى تشمل اكثر من 100 حالة إنسانية مختلفة بصندوق التربية

اعلنت المديرية العامة لتربية المثنى عن موافقة ادارة صندوق التربية المركزي في الوزارة على مساعدة اكثر من ( 152 ) حالة انسانية مختلفة من منتسبيها

وقال مدير عام التربية، علي حسون ملوكي، لساوة نيوز ، ان” استمرار صندوق التربية بتقديم العون والمساعدة للحالات المرضية والإنسانية للكوادر التعليمية والتدريسية والادارية”.

وأشار،  إلى أن” الحالات التي شملت بالمعونة تضمنت 152 حالة منها ( 67 ) عملية جراحية ، و 42حالة وفاة ، فضلا عن 39 من الحالات السرطانية و ( 42 ) حالة وفاة مع ( 4 ) حالات حريق وسرقات بالاضافة الى حالات إنسانية طارئة . منوها الى ان اكثر من ( 30 ) حالة مختلفة قيد المصادقة من الصندوق المركزي “.

مبيناً، ان” هذه الطلبات التي تم استلامها من قبل لجنة صندوق دعم الموظفين في مقر ديوان مديرية التربية برئاسة معاون المدير العام للشؤون الادارية خضعت جميعها للتعليمات الخاصة بالتقديم للحصول على الدعم المالي بحسب أهمية وخطورة الحالة الصحية للموظف “.

ويذكر، ان” استحداث صندوق دعم الموظفين المركزي في عام 2015 هو نتيجة لاهتمام الوزارة الكبير وحرصها على رعاية الكوادر التربوية في الوظيفة وخارجها من النواحي الصحية والاجتماعية”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.