ترامب يصف لقاءه مع بوتين بأنه كان أفضل من قمة الناتو

العالم
هيئة التحرير17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ترامب يصف لقاءه مع بوتين بأنه كان أفضل من قمة الناتو
رابط مختصر

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقاءه بنظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه كان أفضل من اجتماعه مع قادة دول حلف شمال الأطلسي (الناتو).

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” “في حين كان اجتماعي مع قادة الناتو عظيما، حيث زادت الأموال بكميات هائلة، كان لدي اجتماع أفضل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وللأسف لا يجري تغطية الأحداث بهذا الشكل، الإعلام الكاذب يفقد صوابه”.

يذكر أن اللقاء الكامل بين بوتين وترامب عقد، يوم أمس الاثنين، في هلسنكي. وتحدث الرئيسان في بداية الأمر بشكل منفرد، ثم تناولا طعام الغداء مع وفدي البلدين، وعقدا بعد ذلك مؤتمرا صحفيا أجابا فيه عن أسئلة الصحفيين.

واختتم في هلسنكي لقاء القمة الروسية الأمريكية، الذي استمر 4 ساعات، حيث أعرب الجانبان عن رغبتهما بتحسين العلاقات بين دولتيهما، واعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا كانت في أسوأ حالاتها قبل اليوم لكنها تحسنت بفضل هذه القمة، ومن جانبه يرى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن هذه المباحثات مثلت الخطوة الأولى في “إزالة الأنقاض” عن العلاقات بين البلدين.

.

.

.

.

.

.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.