بسبب الاوضاع الامنية.. منتخب الأشبال يجري مرانه الصباحي في الجامعة المستنصرية

رياضة
هيئة التحرير14 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بسبب الاوضاع الامنية.. منتخب الأشبال يجري مرانه الصباحي في الجامعة المستنصرية
رابط مختصر

خاض منتخب اشبال العراق مرانه، اليوم السبت، صباحا في الجامعة المستنصرية، بحضور جميع اللاعبين بعد الانقطاع القسري بسبب الاوضاع في بلدنا العزيز، مما اضطر الجهاز الفني للمنتخب بأن تكون هناك، على اقل تقدير، وحدتان تدريبيتان في الاسبوع، من اجل الحفاظ على مستوى اللاعبين بدنيا وفنيا.

وقال المدرب المساعد، سعد عبد الحميد في بيان، ” حريصون كل الحرص من اجل المحافظة على اللاعبين خلال هذه الفترة، خصوصا بعد الانقطاع بسبب الاوضاع الامنية التي حلت بالبلد، وكان هناك اتفاق مع اللجنة الفنية في اتحاد الكرة بسبب هذا الانقطاع، وعاودنا التدريبيات خلال الاسبوع الماضي، واليوم خضنا الوحدة التدريبية الصباحية في ملعب المستنصرية”.

واشار الى” اننا نأمل ان يكون هناك دعم معنوي لهذه المواهب من اجل تأسيس قاعدة رصينة للكرة العراقية، والجميع يعلم ان العراق ولاد بالمواهب والطاقات، لكن يجب ان تكون هناك مراقبة حول تدقيق الأعمار، وهذا كان همنا الوحيد بأن نقضي على مسألة التزوير، والحمدلله اليوم انا وزملائي في الملاك الفني أعددنا جيلا خاليا من التزوير بنسة ٩٩%، وهذا بحد ذاته يعد إنجازا، وماضون في العمل الصحيح خدمة للصالح العام”.

من جانبه، قال مدرب حراس المرمى، علي حسين مشربت” لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، بعد ان وقع الاختيار عليهم من قبل الملاك الفني، وأعطينا الفرص للجميع، ولن نغبن حق أي لاعب، وهدفنا الاول هو القضاء على آفة التزوير، نعم خضنا الكثير من الوحدات التدريبية، فضلا عن المباريات، ومن المؤمل ان ننتظم في معسكر تدريبي خارجي او داخلي خلال الفترة القليلة المقبلة من اجل تغيير الروتين لدى اللاعبين، وإشراكهم في مباريات مع فرق قوية”.

وزاد حسين” لديّ اربعة حراس، وبأعمار حقيقية، يمتلكون مواصفات الحارس الجيد من الطول والبناء الجسماني، فضلا عن تعليمهم الكثير من الامور التي يحتاجها حارس المرمى داخل المستطيل الاخضر، وبدأ أداؤهم يتطور شيئا فشيئا، وأعطوا انطباعا إيجابيا عن وضع حراسة المرمى لمنتخب الاشبال، واغلب لاعبينا هؤلاء سنرفد بهم المنتخبات الوطنية مستقبلا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.