بالوثيقة..المحمداوي يؤكد استمرار احتيال رئيس الوقف الشيعي من خلال تنصيب مدراء عامين تم اعفائهم بصفة معاون مدير وبصلاحيات كاملة

هيئة التحرير27 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
بالوثيقة..المحمداوي يؤكد استمرار احتيال رئيس الوقف الشيعي من خلال تنصيب مدراء عامين تم اعفائهم بصفة معاون مدير وبصلاحيات كاملة
رابط مختصر

بالوثيقة.. جمال المحمداوي يؤكد استمرار احتيال رئيس الوقف الشيعي من خلال تنصيب مدراء عامين تم اعفائهم بصفة معاون مدير وبصلاحيات كاملة

كشف عضو مجلس النواب، النائب جمال المحمداوي عن استمرار احتيال والتفاف رئيس ديوان الوقف الشيعي على القرارات الحكومية والقوانين النافذة من خلال التلاعب بإعادة تنصيب مدراء عامين في الوقف تم اعفائهم من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء وتعيينهم معاونين مدراء بصلاحيات كاملة.

وقال المحمداوي في بيان صحافي أن “الاحتيال الواضح والتفاف على قرارات الأمانة العامة لمجلس الوزراء الذي قام به رئيس ديوان الوقف الشيعي من خلال التلاعب بإعادة تنصيب مدراء عامين في الوقف بعد أن تم اعفائهم وإعادة تنصيبهم معاونين بصلاحيات كاملة يدل على استهزاء بفلسفة قرارات الدولة وتفريغها من محتواها “.

واضاف” ان قرار الأمانة العامة بإعفاء المدراء العامين يقضي بتولي معاون المدير العام إدارة الدائرة وليس إعادة الشخص نفسه بصفة معاون مدير وهذا هو الالتفاف والاحتيال بعينه”.

ودعا” الأمانة العامة لمجلس الوزراء إلى متابعة هذا الموضوع ومراجعة الأوامر الديوانية الصادرة عن ديوان الوقف الشيعي ولاسيما كتابهم ١٧١٢ في ٢٣ / ١٠ /٢٠١٩ والذي يقضي بإعادة اثنين من المدراء”.

img5db563cbb15b4 - وكالة ساوة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.