امام وخطيب صلاة الجمعة في السماوة يطالب ممثلي المحافظة بالبرلمان للاطلاع على المشاريع الخدمية

آخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 6:44 مساءً

طالب امام و خطيب صلاة الجمعة في السماوة سماحة الشيخ ياسين الجياشي ممثلي المحافظة في مجلس النواب بالسعي الجاد لادراج انشاء مستشفيات في اقضية المحافظة في الموازنة الجديدة وكذلك الوقوف على الأمور التي عرقلة اكمال بناء مستشفى سفير الحسين في مدينة السماوة.

وقال الجياشي خلال خطبة صلاة الجمعة ، نطالب الحكومة المركزية بالاسراع في انصاف الاجراء والعقود فان عطائهم كبير وكثير وحقهم قليل القليل، فليس من الانصاف ان تسمع ان هنالك دوائر قائمة باصحاب العقود والاجراء ولم يلتفت اليهم احد إلى اليوم وبعد وصول موازنة مشاريع تنمية الاقاليم لم نرَ رجوع العمل في ابنية المدارس وبالخصوص ذات نسبة الانجاز المتقدم فنكرر مطالبتنا بذلك حرصاً منا على مستقبل العلم والتعليم”.

الى ذلك اكد ان ” هنالك انباء تشير إلى وجود تلاعب في وزن اسطوانات الغاز اننا اذ ندين هكذا عمل نطالب الحكومة المحلية بمتابعة هذا الامر في ذات الوقت نطالب الحكومة المركزية بتخفيض أسعار المنتجات النفطية لانها اثقلت كثيراً كاهل المواطن العراقي”.

وبين، ان” هذه الأمور وغيرها من المطالب المشزوعة ينبغي للمواطنين أن يخلقوا رأيً عام من خلال تحشيد الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي للضغط على الحكومة واحراجها وألزامها بتوفير الحقوق والخدمات التي يجب عليهم توفيرها”.

2018-11-30 2018-11-30
هيئة التحرير3