اليابان تنهي مهام سفيرها بالعراق فوميو ايواي

العراق
هيئة التحرير21 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اليابان تنهي مهام سفيرها بالعراق فوميو ايواي
رابط مختصر

اعلن السفير الياباني في العراق فوميو ايواي، الخميس، عن انتهاء مهامه في البلاد، مبينا انه تلقى تعليمات مؤخرًا من طوكيو تأمره بالعودة إلى اليابان.

وقال ايواي في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”، انه “تلقيت تعليمات مؤخرًا من طوكيو تأمرني بالعودة إلى اليابان نهائيًّا. أمضيت ٩٨٣ يومًا حتى هذا اليوم منذ وصولي لبغداد سفيرًا لبلدي اليابان لدى جمهورية العراق شهر تشرين الأول سنة ٢٠١٥”.

واضاف انه “أود التعبير عن خالص شكري ووافر تقديري وامتناني لكم جميعًا على دعمكم وتعاونكم وتشجيعكم لي طوال هذه المدة. لو إنني لم أنل منكم على طيبة مشاعركم لي لما تمكنت من إنجاز ما أنجزته”.

وتابع ان “رغم حزني في المغادرة من العراق وخاصة قبل مرور الذكرى السنوي الثمانين بتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا الصديقين إلا أنني على يقين بأن من يخلفني سيكمل مسيرة عملنا في تعزيز روابط الصداقة والتعاون بين اليابان والعراق”.

واردف، “أنتهز هذه المناسبة لأعبر عن خالص التحيات وأطيب الأمنيات لكم وأسأل العلي القدير أن يجعل الصحة والعافية والموفقية والنجاح عناوين دائمة لأيامكم وحياتكم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.