المثنى: حجم خسائر المحافظة بعد الاعتداء على المباني الحكومية غير واضح

2018-07-17T18:05:09+03:00
2018-07-17T18:32:15+03:00
المثنى
هيئة التحرير17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
المثنى: حجم خسائر المحافظة بعد الاعتداء على المباني الحكومية غير واضح
رابط مختصر

اكد مجلس محافظة المثنى ، الثلاثاء ، ان حجم الخسائر التي خلفها الاعتداء على مؤسسات الدولة غير واضح لغاية الان، فيما اشار الى انه سيتخذ الاجراءات المناسبة بعد الاطلاع على التقارير الخاصة بهذا الشأن .

وقال رئيس المجلس حاكم الياسري في مؤتمر صحفي، انه لا يعلم بحجم الخسائر التي خلّفها الاعتداء على المباني الحكومية لغاية الان ، مؤكدا” انه سيطلع على التقارير الخاصة بهذا الملف للعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها .

واشار الياسري الى ان مبلغ 50 مليار الذي اعلنه المحافظ عن حجم الخسائر كبير ولست متاكد منه ما لم اطلع على التقارير المعدة لهذا الغرض .

وكان محافظ المثنى فالح الزيادي اكد في ( 16/ تموز / 2018 ) ان حجم خسائر المحافظة جراء عملية تخريب المباني الحكومية بلغت المليارات .

وكانت نقابة محامي المثنى قد انتقدت في وقت سابق تعامل القوات الامنية مع التظاهرات الغاضبة التي خرجت في المحافظة احتجاجا على سوء الخدمات ، وبينت ان الاجهزة الامنية لم تكن منضبطة وعليها ان تتمتع بالمهنية العالية تجاه الازمات “.

وتشهد محافظة المثنى منذ يوم الاحد الماضي تظاهرات تطالب بتحسين الخدمات وإقالة المدراء الفاسدين وتحسين التيار الكهربائي، فيما تشهد محافظات الوسط والجنوب تظاهرات جماهيرية منذ ايام للمطالبة بتحسين الخدمات وايجاد فرص العمل للعاطلين والخريجين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.