المثنى تمنح 16 رخصة استثمارية لمشاريع مختلفة منذ بداية العام الحالي

المثنى
هيئة التحرير28 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المثنى تمنح 16 رخصة استثمارية لمشاريع مختلفة منذ بداية العام الحالي
رابط مختصر

كشف مدير هيأة استثمار المثنى ، عادل جابر ، السبت ، عن منح نحو 16 رخصة استثمارية لانشاء مشاريع مختلفة في المحافظة خلال النصف الاول من العام الحالي، فيما اشار الى ان المشاريع تنوعت بين سكنية وصناعية وخدمية وصحية وزراعية .

وقال جابر في حديث لـ ” ساوة نيوز ” ان هيأة الاستثمار في المثنى منحت منذ بداية العام الحالي نحو 16 رخصة استثمارية لمشاريع مختلفة، مبينا” ان من ابرز المشاريع انشاء مجمع سكني بحدود الف وحدة سكنية، بالاضافة الى معمل لانتاج المحاليل الطبية في ناحية النجمي ، فضلا عن انشاء مستشفى بسعة 200 سرير في السماوة .

واضاف” ان هيأة الاستثمار منحت ايضا رخصة لانشاء مجمع للصناعات الصودا الكاوية وهو من المشاريع المهمة جدا وقد احيل الى شركة امارتية ضمن اموال مؤتمر الكويت للدول المانحة، كما منحنا رخصة اخرى لانشاء ” كراج ” متعدد الطوابق ويشيّد وفقا للتصاميم العمرانية الحديثة .

واشار” الى انتظار موافقة وزارة الصناعة لانشاء معمل للاسمنت في ناحية بصية بعد ان احيل الى شركة ام قصر المتخصصة بالصناعات الاسمنتية ، وسيمنح الاجازة حال وصول الموافقات للمباشرة بانشائه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.