المثنى: ايقاف العمل بدائرة رعاية القاصرين بسبب اعمال التخريب

المثنى
هيئة التحرير17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المثنى: ايقاف العمل بدائرة رعاية القاصرين بسبب اعمال التخريب
رابط مختصر

اعلنت دائرة رعاية القاصرين في السماوة ، الثلاثاء ، عن ايقافها للعمل بسبب تعرض مرافقها لاعمال تخريب احدثها مندسّون في التظاهرات التي شهدتها المحافظة .

وقال مدير الدائرة يقضان حميد لـ ” ساوة نيوز ” ان اعمال التخريب التي تعرضت لها الدائرة تسببت بشل الحركة فيها واعجزها عن تقديم الخدمة للمواطنين، لافتا” الى ان عمل الدائرة قانوني وليس له مدخلية بالعمل السياسي وبعيد عن مطالب المتظاهرين الذين خرجوا بها “.

مضيفا” الى ان بعض المندسّين الذي استغلوا التظاهرات السلمية لابناء المحافظة والمطالبة بالحقوق المشروعة ليحالوا افشالها عبر التجاوز على مؤسسات الدولة وحرقها واحداث الشغب داخل المحافظة .

وبين حميد ان” عمل الدائرة يندرج ضمن الاعمال الانسانية  ويتعلق بشكل مباشر برعاية حقوق شريحة القاصرين .

وكان عدد من الاعلاميين والناشطين قد استنكروا في وقت سابق اعمال التخريب والاعتداء على مباني الدولة الخدمية والاشتباكات التي حصلت بين مندسّين بين المتظاهرين والقوات الامنية، والتي تسببت بوقوع عدد من الضحايا في صفوف الطرفين.

وكان محافظ المثنى قد كشف ان خسائر المحافظة تقدر بالمليارات نتيجة قيام مندسّون بالاعتداء على مؤسسات الدولة ، متوعدا” بملاحقتهم جميعا في القضاء .

وتشهد محافظة المثنى منذ يوم الاحد الماضي تظاهرات تطالب بتحسين الخدمات وإقالة المدراء الفاسدين وتحسين التيار الكهربائي، فيما تشهد محافظات الوسط والجنوب تظاهرات جماهيرية منذ ايام للمطالبة بتحسين الخدمات وايجاد فرص العمل للعاطلين والخريجين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.