المثنى: الجدول الزمني لتنفيذ الخطة الخاصة بالاصلاحات يمتد إلى ثلاثة أشهر

هيئة التحرير22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
المثنى: الجدول الزمني لتنفيذ الخطة الخاصة بالاصلاحات يمتد إلى ثلاثة أشهر
رابط مختصر

كشف محافظ المثنى “احمد منفي” عن وضع برنامج زمني لتنفيذ حزمة الإصلاحات التي أعلنت عنها الحكومة المركزية ، فيما أشار إلى أن اللجنة الخاصة بالنظر بطلبات متظاهري المحافظة وعدت بالتعاون وتسهيل تنفيذ تفاصيل تلك الحزم بشكل يتناسب مع الوضع الخدمي والإنساني في المحافظة.
وقال المحافظ، ان ” زيارة اللجنة الحكومية الى المحافظة ستسهم بتسهيل الإجراءات الخاصة ، بتوزيع قطع الاراضي السكنية بين المواطنين ، وبناء مجمعات سكنية للفقراء ، و توفير فرص عمل لأبناء المثنى وزيادة حصتها من المشمولين بالرعاية الإجتماعية ، وتقديم القروض للعاطلين عن العمل ، وتنفيذ مشاريع خدمية جديدة ، والمباشرة بالمشاريع المتلكئة ، فضلا عن فتح ملفات المشاريع الصناعية المتوقفة ومنها معامل الأسمنت والعوارض الكونكريتية ، مشيرا إلى أن تشغيل المشاريع وتسهيل عمل الشركات الاستثمارية سيسهم بشكل كبير بتوفير فرص للعمل وتحريك الأسواق المحلية”.

الخاصة بتسلم مطالب المتظاهرين والعمل على تنفيذ الممكن منها بأسرع وقت.
وأضاف أن جدول الزيارة تضمن إجراء لقاءات مع ممثلي المتظاهرين وشيوخ ووجهاء العشائر ومدراء الدوائر الحكومية فضلا عن الاطلاع على المشاريع المتوقفة وتسهيل بعض الإجراءات الخاصة بالاستثمار.
وأشار إلى أن الجدول الزمني لتنفيذ الخطة الخاصة بالمثنى يمتد إلى ثلاثة أشهر والتي تستند للحزم الثلاثة التي أطلقها مجلس الوزراء والتي تتضمن تشغيل العاطلين عن العمل وتوزيع قطع الأراضي وبناء دور سكنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.