المئات من اهالي الرميثة يقطعون الطريق العام احتجاحا على سوء الخدمات

آخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 11:40 صباحًا

خرج المئات من اهالي قضاء الرميثة في محافظة المثنى، صباح اليوم الاربعاء، لتنظيم اعتصام مفتوح قطعو خلاله  الشارع العام الرابط بين المثنى والمحافظات المجاورة على خلفية تردي الخدمات وعدم استلام مطالبهم التي قدموها للحكومتين المركزية والمحلية بعد مشاركتهم في اعتصامات المثنى التي دخلت يوما الحادي عشر .

وقال عدد من المتظاهرين، لساوة نيوز، ان” اهم مطالب المعتصمين التي تقدمنا بها هي ادانة تخلف الحكومة المركزية وتنصلها عن تنفيذ وعودها فضلا عن فضح الجناة  الذين امتدت ايديهم  للمتظاهرين العزل وغلق مكاتبهم حسب السنن المتبعة سابقا”.

وأضاف، ان” ممثلين الرميثة في المجلس لم يؤدو دورهم و انجازهم شاهدا عليهم امام الجميع، مشيرا الو انه سيتم فتح ملفات فسادهم واهمالهم معا واقامة الدعاوى ضدهم في النزاهة والقضاء”.

وبين، ان” بالتشاور وبمعية غرفة  المحامين سنجمع تواقيع باقامة دعاوى على اعضاء المجلس من عام 2005 ولغاية 2018 والمشاريع الوهمية والمزمنة التي انجزت  وكشف مصير المليارات التي صرفت وتفعيل من اين لك هذا”.

وتابع، انه” بالتعاون مع مدراء الدوائر الخدمية في القضاء وتشكيل اللجان لمتابعة المعوقات لتذليلها والمطالبة باقالة او اعفاء الفاشلين منهم  وهذا ينطبق على المدراء العامين الذين فشلوا في رسم سياسات ناجحة لمؤسساتهم، بالاضافة الى الاتصال باللجنة الوزارية الخاصة بالخدمات وحثها على المجيء للمدينة لشرح اسباب التأخير غير المبرر”.

2018-08-08 2018-08-08
هيئة التحرير3