العبادي يوجه جهاز مكافحة الارهاب بالقيام بعمليات خاصة ضد الخلايا الارهابية

العراق
هيئة التحرير28 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
العبادي يوجه جهاز مكافحة الارهاب بالقيام بعمليات خاصة ضد الخلايا الارهابية
رابط مختصر

وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الخميس، جهاز مكافحة الارهاب بالقيام بعمليات خاصة ونوعية لملاحقة الخلايا الارهابية والقصاص منها.

وذكر بيان لمكتب العبادي، ان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه جهاز مكافحة الارهاب بالقيام بعمليات خاصة ونوعية لملاحقة الخلايا الارهابية والقصاص من هذه الخلايا بمسكها او قتلها”، مبينا انه “جاء ذلك خلال زيارته الى مقر جهاز مكافحة الارهاب وعقده اجتماعا مع قيادات الجهاز”.

واكد العبادي بحسب البيان ان “العراقيين لديهم ثقة عالية بهذا الجهاز وقدراته وانه سيكون بمستوى التحدي”، موضحا ان “داعش لا تسيطر حاليا على اي مناطق وعناصرها يختبئون في مناطق بسلاسل الجبال وكانوا يستخدمونها منذ القدم وتم التوجيه بملاحقتهم وتتبع خيوط هذه الخلايا”.

واضاف ان “هناك متابعة دقيقة للخلايا الارهابية وتم توجيه ضربات موجعة لها ومثلما وعدنا بتحرير الارض وتم الوفاء بالوعد فإننا نعد مواطنينا بالقضاء على هذه الخلايا والقصاص من القتلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.