الخطوط الجوية تصدر توضيحا بشأن الادعاءات عن سقوط طائرة في الناصرية

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 4:31 صباحًا
اصدرت الخطوط الجوية العراقية، الاثنين، توضيحا عن ما نشر من ادعاءات بشأن الطائرة التي سقطت ب‍الناصرية، فيما حذرت كل من تسول له نفسه بالكف عن استهداف هذه الشركة العريقة التي ملئت سمعتها المشرفة الآفاق.
وقالت الشركة في بيان، انه “ضمن مسلسلها التسقيطي المتواصل عرضت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تصويرا قديما لطائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية ادعت انها سقطت في احد شوارع مدينة الناصرية”، مبينة ان “هذه الطائرة سبق أن قررت الوزارة في زمن الوزير السابق بيان جبر الزبيدي أن تجعلها معلما سياحيا ومطعما يرتاده المسافرين في ساحة عباس بن فرناس، وبإمكان التأكد من ذلك بملاحظة ألوان الطائرة وشعار الشركة الذي تم تغييره منذ سنوات فضلا عن ملابس المارة الشتوية”.
واضافت ان “هذه الادعاءات الفارغة ما هي إلا عصا يضعها الفاشلين في دولايب النجاح والتطور الكبير الذي شهدته الخطوط الجوية العراقية بفضل المتابعة المستمرة ل‍وزير النقل كاظم فنجان الحمامي والتخطيط السليم لادارة الشركة متمثلة بمديرها العام ومسؤولي مفاصلها الأخرى”.
وحذرت الشركة “كل من تسول له نفسه الإمارة بالسوء بالكف عن استهداف هذه الشركة العريقة التي ملئت سمعتها المشرفة الآفاق”، مشددة “على ضرورة العمل من أجل عراق متسامح متكاتف يشار إليه بالبنان”.
يذكر ان عددا من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبرا تضمن ان طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية سقطت اليوم في احد شوارع مدينة الناصرية.
2018-07-03 2018-07-03
هيئة التحرير3