“أبل” تُعلن عن أفضل الالعاب والتطبيقات لعام 2019

كشفت شركة “أبل” الأمريكية ،اليوم الجمعة، عن أفضل التطبيقات والألعاب عبر أجهزتها المختلفة، بناء على إجماع مستخدميها خلال عام 2019.

حيث كشفت “أبل” أن أفضل تطبيق على هواتف آيفون لعام 2019 هو Spectre Camera Lux Optics المدعوم بتقنية “الذكاء الاصطناعي”، ويتيح الاستفادة من قدر مذهل من التكنولوجيا للسماح لأي شخص بالتقاط صور مذهلة طويلة الأجل، بحسب بيان رسمي صادر عن الشركة.

بينما أجمع مستخدمو “آيباد”، أن Flow by Moleskine Moleskine هو أفضل تطبيقات الحاسوب اللوحي الشهير خلال 2019، والذي يعزز من قدرات الرسم، وينتج رسومات أشبه بالحقيقة.

وقال مستخدمو حاسوب “ماك”، إن Affinity Publisher Serif Labs هو أفضل تطبيقات “ماك” خلال 2019، والذي يساعد على تصميم كتب أو منشورات دعائية.

وجاءت لعبة Sky: Children of the Light كأفضل لعبة “آيفون” لعام 2019، والتي تدور أحداثها في أجواء خيالية، وتساعد فيها كائنات للعودة إلى ديارها من جديد.
أفضل لعبة “آيباد” لعام 2019

واختيرت Hyper Light Drifter كأفضل لعبة “آيباد” لعام 2019، وهي التي تتميز بالمغامرات الكلاسيكية، ومحاولات النجاة لإنقاذ حياتك.

وأوضح نائب رئيس شركة “أبل” للتسويق في جميع أنحاء العالم فيل شيلر: “يلهمنا المطورون في جميع أنحاء العالم جميعا بتطبيقات مبتكرة تتمتع بالقدرة على التأثير على الثقافة وتغيير حياتنا، وهذا صحيح تماما كما كان دائما”.

وتابع: “إن الفائزون بجائزة أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019 يعكسون رغبتنا العالمية في الاتصال والإبداع والمرح، نحن متحمسون للإعلان عن هذه المجموعة المتنوعة من الفائزين في متجر التطبيقات لعام 2019، مما يدل على أن التصميم والإبداع الرائع يأتي من المطورين الكبار والصغار ومن كل ركن من أركان العالم، نهنئ جميع الفائزين ونشكرهم على جعل 2019 أفضل عام حتى الآن في متجر التطبيقات”.

ونظمت “أبل” حفلا في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مخصصا لتكريم أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019، وأقيم في مدينة نيويورك الأمريكية.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ “أبل”، التي تعقد فيها حفلا مخصصا لتكريم أفضل التطبيقات والألعاب، التي طرحت عبر متجرها للتطبيقات “آب ستور” على مدار العام، بعدما كانت تكتفي بالإعلان عن ذلك في بيان صحفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.